القرض المعجل أبتداء من بعد عيد الفطر

القرض المعجل أبتداء من بعد عيد الفطر
    القرض المعجل أبتداء من بعد عيد الفطر


    مصادر متطلعة توقع البدء فى برنامج القرض المعجل بعد انتهاء عيد الفطر المبارك اتمة الله عليكم باليمن والبركات. من المعروف انه قام صندوق التنمية العقارية يوم الثلاثاء الماضي بتاريخ 21/06/2016 بعقد أول اتفاقية تعاون مع البنك المحلي مصرف الراجحي لإطلاق برنامج القرض المعجل؛ ويهدف البرنامج الى منح التمويل الفوري للمواطنين الذين لا يزالون على قوائم الانتظار لدى الصندوق.

    صورة من موقع صندوق التنمية العقارية
    صورة من موقع صندوق التنمية العقارية


    وما وجب عليك معرفتة ايضا ان المتقدم سيحصل على القرض من المصرف بشكل سريع، وسوف تكون مدة السداد 15 عاماً بدون فوائد، على أن يتكفل الصندوق بدفع الفوائد نيابةً عن المواطن خلال مدة القرض، بجانب كلفة التمويل البالغة 1 % والتي يتم سدادها على مدى 5 أعوام بعد الانتهاء من سداد أقساط القرض.

    صورة من موقع مصرف الراجحي
    صورة من موقع مصرف الراجحي


    وأيضاً قال السيد صالح الزميع مدير عام المجموعة المصرفية للأفراد بمصرف الراجحي، ان البرنامج المشترك بين الصندوق والمصرف سيكون في مرحلة التجربة بدايةً من الأسبوع المقبل في 3 فروع، تخدم ثلاث مدن رئيسة هي الرياض وجدة والدمام، مؤكداً أن جميع الفروع ستكون جاهزة لتطبيقه بالشكل الأمثل بعد مرحلة التجربة والتى غالباً ستبداء فعلياً بعد عيد الفطر المبارك.

    وايضاً وضح أيهم اليوسف المشرف العام على الصندوق، أن القرض المعجل عبارة عن تمويل بتكلفة منخفضة لتقليل مدة الانتظار، وان هذا البرنامج برنامج اختياري وليس إلزامياً، كما أنه مجاز من الهيئة الشرعية، مشيراً إلى أن مصرف الراجحي سيكون أول مصرف يفعّل البرنامج الجديد لعملائه بإذن الله خلال ايام قليلة.


    Modwinty
    @مرسلة بواسطة
    تقوم بعمل دروس وشروحات خاصة بمجال التكنولوجية والتقنيات الحديثة من خلال مدونتي وقناتي على اليوتيوب الى جانب تقديم حلول للمشاكل التقنية التي تفيد الزائر العربي

    إرسال تعليق

    X